موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​71 إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات بمستشفيات القليوبية

منذ 1 شهر
May 16, 2021, 7:38 pm
بلغ


سجلت محافظة القليوبية، خلال الـ24 ساعة الماضية، 64 حالة إصابة كورونا، من داخل المحافظة بجانب 7 حالات من خارجها وفق بيانات مديرية الصحة.





وبحسب بيانات مديرية الصحة، فإن مركز ومدينة بنها سجلت أعلى نسبة إصابة بتسجيل 27 حالة، وطوخ 16، والخانكة 6 حالات، والقناطر 5 حالات، وكفر شكر 4 حالات، وقليوب 3 حالات، وشبين حالتين، وقها حالة واحدة وشبرا غرب وشرق والعبور صفر إصابات ليصل إجمالى الإصابات منذ بدء الجائحة حتى الآن إلى 16378 حالة.

وكشف مصدر طبي بصحة القليوبية وفاة 10 حالات متأثرة بفيروس كورونا المستجد بمستشفيات كفر ناصر العام ، وقها للعزل الصحي، وقليوب وناصر العام والخانكة المركزى .

وأشار المصدر، إلى أن الحالات المتوفاة بينهم 6 سيدات وتم حجز بعضهم في 6 مايو الجارى، حتى وافتهم المنية، ليصل إجمالي الوفيات منك بداية الجائحة 1443 حالة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play