موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تطورات الحالة الصحية للدكتور محمد أبوالغار بعد إصابته بفيروس كورونا

منذ 1 شهر
May 16, 2021, 7:43 pm
بلغ

تطورات الحالة الصحية للدكتور محمد أبوالغار بعد إصابته بفيروس كورونا
 وجه الدكتور محمد أبو الغار، الرئيس السابق لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، رسالة شكر للأطباء الذين قاموا بعلاحه إثر تعرضه لأزمة صحية بدأت منتصف شهر أبريل الماضي.   وكتب أبوالغار، عبر صفحتع، على فيسبوك: شعرت مساء يوم ١٥ أبريل ببعض الكحة الخفيفة ورغم أنني كنت قد أخذت الجرعة الثانية من عقار سينوفارم واتخذت جميع الإجراءات الوقائية إلا أنه في يوم ١٨ أبريل أجريت اختبار مسحة وكانت النتيجة إيجابية فانعزلت بالمنزل بحالة جيدة وأجريت أشعة مقطعية على الصدر، وكانت طبيعية وعند إعادتها يوم الثلاثاء يوم ١٨ أبريل ظهرت عليها أعراض الكورونا وتقرر دخولي المستشفى وأخذت العلاج كاملا بما في ذلك جرعات ضخمة من الكورتيزون ومضادات التجلط والمضادات الحيوية.   وتابع: وقد استمريت في المستشفى 12 يوما وتحسن موقف الرئتين ولكن كان هناك تجمعات دموية في عضلات الفخذين مما جعل الحركة مستحيلة وتقرر نقلي إلى المنزل لاستكمال العلاج بالمنزل، الحركة مستحيلة وأورام الفخذين صعبة ولكن بدأنا رحلة العلاج التي سوف تأخذ وقتا لا أعلمه.   وواصل أبوالغار: أشكر الأطباء الذين قاموا على علاجي وإدارة المستشفى التي رفضت أن أذكر اسمها، أرغب في كتابة قصة الكورونا بالكامل كقصة إنسانية.






 
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play