موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دكتور جلدية يعلن موعد انتهاء ذروة فيروس كورونا

منذ 1 شهر
May 16, 2021, 8:44 pm
بلغ

دكتور جلدية يعلن موعد انتهاء ذروة فيروس كورونا
قال الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، إن ذروة مرض كورونا ستكون في نهاية شهر مايو مشيرا إلى أن مصر حاليا في المرحلة التصاعدية للمرض. ونصح الناظر المواطنين، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " قائلا: "بمناسبة انتهاء أجازة العيد أذكر حضراتكم أننا لازلنا في المنحنى التصاعدي لحالات الإصابات الجديدة ولم نصل للذروة بعد والتي متوقع أن نصلها آخر مايو ثم يبدأ المنحنى في الهبوط التدريجي آخر يونيو بمشيئة الله ولكن يمكننا أن نقلل من نسبة الزيادة إذا تمسكنا بالكمامة والتباعد وبقية الإجراءات والله ممكن تفرق جدا فأرجوكم شددوا جدا على الإجراءات الاحترازية واسعوا لتقوية جهازكم المناعي بتناول السلاطة الخضراء والتعرض للشمس وممارسة رياضة المشي مع الإكثار من شرب المياه".






 
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play