موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البطيخ المسرطن يصل البرلمان .. ونائب يفجر مفاجاة خطيرة

منذ 1 شهر
May 17, 2021, 2:21 pm
بلغ

البطيخ المسرطن يصل البرلمان في أول طلب إحاطة ونائب: "شعبة الفاكهة" أكدت وجود فساد





وجه أحمد حته، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، طلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الزراعة ووزيرة الصحة، بشأن شائعة البطيخ المحقون بالهرمونات والذي يسبب السرطان أو ما أطلق عليه "البطيخ المسرطن".
وأشار النائب إلى أن هناك بطيخ مرشوش بالمبيدات بهدف سرعة نضوجه وطرحه بالأسواق، ولكن الشائعات تجاوزت الأمر أن هناك بطيخ مسرطن.
وقال النائب: الغرف التجارية وتحديدا شعبة الخضر والفاكهة بغرفة القاهرة أكدت وجود فساد في بعض البطيخ المعروض بالأسواق نتيجة سوء التخزين لدى عدد كبير من التجار.
وأوضح أن الأمر مؤثر أيضا اقتصاديا وأضر بالتجار الذين يعرضون البطيخ الجيد وغير الفاسد ط، حيث تراجع الشراء بنسبة كبيرة.
وطالب بضرورة التحرك وشديد الرقابة على الأسواق، مؤكدا أن البيانات الصادرة عن بعض الجهات كانت غير كافية وتنفي وجود بطيخ مسرطن وهو تعبير مخيف تم استخدامه.
ولفت النائب إلى أن الشائعات استغلت فساد بعض المطروح من البطيخ لإطلاق شائعات مثيرة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play