موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الزمالك ينافس الأهلي في صفقة بديل كهربا

منذ 1 شهر
May 17, 2021, 5:12 pm
بلغ

دخل نادي الزمالك في مفاضات قوية مع المغربي سفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء، ليزاحم بذلك النادي الأهلي على التعاقد مع اللاعب، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشف مصدر داخل النادي الأبيض عن أن أحد مسئولي النادي تحدث مع وكيل مغربي، من أجل الدخول في صفقة سفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء المغربي، ومزاحمة النادي الأهلي الذي دخل بقوة في مفاوضات مع الفريق المغربي من أجل الحصول على خدماته.
وأضاف المصدر: أن مسئولي الأبيض يطمحوا في التعاقد مع اللاعب الذي يعد من أهم اللاعبين في الدوري المغربي في الوقت الحالي.





الزمالك يعمل على معرفة طلباته المالية
وأوضح المصدر: أن مسئولي الزمالك طلبوا من الوكيل التحدث مع اللاعب للتعرف على طلباته المالية، من أجل التفاوض مباشرة مع النادي المغربي، وبخاصة أن الزمالك لديه علاقات قوية مع اللاعبين المغاربة في ظل وجود ثلاثة لاعبين ضمن صفوفه من نفس البلد، وهم: «أشرف بن شرقي وحميد أحداد ومحمد اوناجم المعار إلى الوداد المغربي»، ويعلمون جيدا قدر النادي الأبيض، وتعامله الجيد مع اللاعبين الأجانب.
سفيان رحيمي بديل كهربا في الأهلي
ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع سفيان رحيمي الذي يعد أحد أهم مطالب موسيماني في الأهلي، لاحتمالية رحيل محمود عبد المنعم كهربا، نهاية الموسم، بسبب أزماته الكثيرة التي دخل فيها اللاعب خلال الفترة الماضية بالقلعة الحمراء.
ويأمل الفريق الأحمر في تدعيم مركز الجناح الأيسر وزيادة القوة الهجومية للمارد الأحمر الذي يسعى دائما للتتويج بكل البطولات التي يشارك فيها على المستوى المحلي والأفريقي، وبخاصة بعد ظهور اللاعب بشكل مميز مع فريقه خلال الموسم الماضي والحالي في البطولات الأفريقية.

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play