موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل وفاة رئيس التكريك بالكراكة مشهور بفيروس كورونا

منذ 1 شهر
May 18, 2021, 8:14 am
بلغ

توفي محمد عبد اللاه أحمد، رئيس تكريك الكراكة مشهور، بهيئة قناة السويس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكان محمد عبد اللاه أحد الأبطال من العاملين بهيئة قناة السويس، والمكرمين من الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة، علي مجهوده في نجاح تعويم السفينة البنمية الجانحة " ايفر جيفين" وإستئناف حركة الملاحة بعد توقف 6 ايام متواصلة بالمجري الملاحي للقناة.
وبحسب مقربون، أكدوا إنه نقل للعناية المركزة باحد المستشفيات بعد إصابته بفيروس كورونا، وتم دفنه في مقابر العائلة بمدينة الإسماعيلية.





اقرأ أيضا الصحة: تسجيل 1188 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و61 وفاة
وكان محمد عبد اللاه، كشف تفاصيل مشاركته في تعويم السفينة الجانحة، خلال احتفالات الهيئة بنجاح المهمة الوطنية، مؤكدا إن الكراكة دخلت لتعويم السفينة الجانحة في المرحلة الثانية بعد القاطرات، نظرا لاستدعائها بعد محاولات عديدة من القاطرات، مضيفا: عندما ذهبنا وجدنا مقدمة السفينة «شحطت» أكثر من 30 أو 40 مترا، على عمق ثلاثة أمتار، ومن الخلف نحو 30 مترا، موضحا أنهم استخرجوا 37 ألف متر مكعب من الرمال من أسفل السفينة.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play