موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | فنان شهير يفاجئ جمهورة الان ويعلن اعتزالة الفن

منذ 1 شهر
May 18, 2021, 12:07 pm
بلغ


عاجل | فنان شهير يفاجئ جمهورة الان ويعلن اعتزالة الفن

مجدي صبحي يعلن اعتزاله الفن: لا استطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي


christian dogma

مجدي صبحي





 18 مايو 2021 | اخر تحديث: الثلاثاء , 18 مايو 2021 - 11:05
أعلن الفنان مجدي صبحي اعتزاله الفن نهائيا بعد مسيرة استمرت 40 عاما.
وكتب صبحي عبر حسابه على Facebook معلنا الخبر ومؤكدا أن الوضع الحالي لا يشبهه.
نرشح لك: خاصة للفتيات وتصل مصاريفها إلى 158 ألف جنيه في التيرم الواحد 7 معلومات عن المدرسة التي حاولت طرد ابنة عمرو دياب

وكتب: "أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررتاعتزال الفن نهائيابعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيه أعمال محترمه سيتذكرها تاريخ الفنالمحترم وكان آخرها .مسرحيةسيرة حب صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليا ولا همه شبهي ولا أنا شبهم".
وتابع: "أقول هذا وقررت اعتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شله من مخرجين أو منتجين ولا استطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني ولا استطيع أن أقدم فنرخيص والحقائق أمامي السينما ماتت، الدراما التليفزيونية في انحدار إلا القليل والنادرة منهاالمسرح بيطلع آخر نفس وبالعافية".
واختتم كلامه: "في النهاية اتقدم بخالص الشكر والعرفان للأساتذة المخرجين والممثلين الكباروأساتذتي بلمعهد العالي للفنون المسرحية الذين وقفوا بجانبي على مدار40 عاما فن محترمملحوظة لقد أبلغت صديقي ونقيب المهن التمثيلية د أشرف زكي بقرار اعتزالي ولا رجعه نهائيا الفن حاليا أصبح مثل فيرس كورونا وسوف اعيش حياة جديدة ومع ذكريات فني المحترم.استودعكم اللهاللهم أحسن خاتمتي بالتقرب إليك أكثر".

christian dogma


يشار إلى أن آخر أعمال مجدي صبحي مسرحية "سيرة حب" إنتاج عام 2019، بطولة إيهاب فهمي وسمية درويش وشريف عواد، من تأليف أيمن الحكيم وإخراج محمد أحمد عبادة.

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play