موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار الرئيس يزف بشرى سارة عن تصنيع لقاحات كورونا في مصر

منذ 1 شهر
May 18, 2021, 1:58 pm
بلغ
صورة أرشيفية

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن الدولة المصرية تسعى إلى توفير أكبر قدر من لقاحات كورونا، متوقعا زيادة الإقبال على الحصول على لقاح كورونا الفترة المقبلة.






وأشار "تاج الدين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الثلاثاء، إلى أن توطين صناعة لقاحات كورونا في مصر سواء تعبئة ثم تصنيعا ثم خلق المناخ العلمي والفني والمؤسسي لإنتاح اللقاح أمر استراتيجي، وهام.

وأضاف أن هناك مفاوضات تجرى سواء على المستوى الحكومي أو على مستوى بعض مؤسسات القطاع الخاص لتصنيع لقاحات كورونا في مصر، منوها بأن هناك شركات خاصة عقدت اتفاقيات بالفعل لتصنيع بعض أنواع اللقاحات ومنها اللقاح الروسي.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play