موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أبوالغيط حصول رئيس وزراء إثيوبيا على نوبل يثير الاستغراب

منذ 5 شهر
May 19, 2021, 4:57 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال أحمد أبوالغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، إن أخطاء آبي أحمد رئيس وزراء إثيوبيا في الداخل الإثيوبي كثير جدًا، وحصوله على جائزة نوبل للسلام شيء مستغرب.





الأخبار المتعلقة


وتابع "أبوالغيط"، خلال حواره مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج "من مصر"، المذاع على فضائية "CBC"، مساء الثلاثاء: "الصبر والنفس الطويل، والتفاوض البناء، وتوسيع إطار المفاوضات، وإشراك العالم الخارجي، كفيل بأن يضع المزيد من الحقائق على الطرف الإثيوبي الذي لا يتفاوض، ولكنه يعرقل ويناور ويسعى لكسب الوقت لملء سد النهضة".

وأشار إلى أن إثيوبيا إذا بدأت في الملء الثاني، فهذا لم يحل المشكلة، خاصة أن ملء السد سيكون في حاجة إلى 5 سنوات، معقبًا:" لسه في ملء ثالث ورابع وخامس وسادس".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play