موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب خطيب صديقتها.. عروس تتعرض لموقف محرج في حفل زفافها.. شاهد

منذ 4 شهر
May 19, 2021, 10:08 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



تحتاج كل فتاة في حفل زفافها أن تشعر وكأنها ملكة يجتمع بجانبها كل أصدقائها وأحبابها، فهي اللحظة التي تعيش عمرها بأكمله تنتظرها، ولكن الاصدقاء المقربون على الأخص تكون لهم أهمية كبيرة في ذلك اليوم .
وفقا لما ورد في صحيفة “ ميرور” البريطانية، فإن عروساً بالغة من العمر 23 عاما، كتبت عبر فيس بوك تجربتها مع صديقتها المقربة التي دفعتها الظروف ان تختار بين خطيبها وصديقتها المقربة واختيارها في النهاية لخطيبها .





الأخبار المتعلقة

 
 
 
أوضحت الشابة أنها تعرضت لموقف محرج في حفل زفافها بسبب رفض خطيب صديقتها حضورها حفل الزفاف، بسبب كرهه لها و أنه لا يرغب أن تختلط خطيبته بتلك الفتاة رغم توسلاتها له بالخروج للوقوف بجانبها في ذلك اليوم فقط لأهميته القصوى في حياة أي شابة. 
صدمت العروس يوم زفافها أن صديقتها تبلغها أنها لن تحضر لحفل الزفاف بسبب رفض خطيبها، وكانت حجتها ضعيفة مما أصاب العروس بحالة من الذهول بعدما قالت لها إنه رفض لأنها لم ترسل له دعوة حضور . 
قضت العروس حفل زفافها بدون صديقتها المقربة، و شعرت بحزن كبير للغاية بسبب اختيارها لخطيبها وانصياعها لأوامره دون النظر إلى علاقة الصداقة التي جمعتهن لمدة 6 سنوات . 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play