موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عروس تطرد صديقتها من حفل زفافها بعد هذا الطلب الغريب

منذ 3 شهر
May 19, 2021, 8:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عروس تطرد صديقتها من حفل زفافها بعد هذا الطلب الغريب
تحلم كل عروس أن تكون هي دون غيرها محط أنظار جميع الحضور في حفل زفافها، بفستانها وطلتها في ذاك اليوم المميز، ومن أجل ذلك اشترطت عروس على صديقتها المقربة أن لا تظهر في حفل زفافها بشكل مميز  أو تضع "ماكياج" حتى لا تسرق منها الأضواء والنظرات، وإلا سيتم منعها من دخول حفل الزفاف.
تحدثت امرأة عن صدمتها في صديقتها العروس، لأنها أخبرتها أنه لن يُسمح لها بحضور حفل زفافها إذا كانت تضع ماكياج، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.
في منشور على موقع التواصل  Reddit ، أوضحت امرأة  أنها وصيفة الشرف  في حفل زفاف أعز صديقاتها، وتحكي أنها في الفترة التي تسبق حفل الزفاف، اعترفت بأنها كانت تتعب نفسها  لضمان سير كل شيء بسلاسة، حتى أنها تأخذ إجازة من العمل لمساعدة صديقها في التخطيط لكل شيء.





الأخبار المتعلقة

وتوضح وصيفة العروس المصدومة:" أنا محترفة في وضع الماكياج ، أضع الماكياج كل يوم ، وأنا أجيد ذلك"، وأكملت:" في رأيي وكما أخبرتني صديقتي العروس أنا أكثر جاذبية بشكل ملحوظ مع الماكياج ، وبصراحة لا أشعر بالثقة بدونه، لدي أيضًا ندبة على وجهي أخفيها بالماكياج ، وأنا غير آمنة للغاية بشأنه".
كما أوضحت أنه في الماضي ، كانت صديقتها العروس قد أدلت بالعديد من التعليقات حول مظهرها وماكياجها للرجال الذين تهتم بهم،  وعلى الرغم من أنها اعتذرت عن التعليقات وقالت لي"لقد شعرت بالغيرة فقط لقد حظيت باهتمام الرجال أكثر منها".وتابعت المرأة: "في صباح يوم الزفاف، استيقظت على رسالة نصية منها تشكرني على كل مساعدتي خلال الأشهر الماضية ، وتقول إن لديها طلبًا مهمًا من أجلي".
فقد طلبت منها العروس عدم وضع أي ماكياج في حفل زفافها، وأكملت:"إنها تقول إنني إذا وضعت الماكياج فسوف أخطف منها الأضواء في حفل زفافها وسيكون ذلك غير عادل لأنها تريد أن تشعر بأنها أجمل شخص في الحفل لأنها العروس، وعند رفضي لهذا الطلب فأنا مطرودة من حفل الزفاف".
 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play