موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي التقديم إلكترونيًا للمدارس الرسمية لغات لمرحلة رياض الأطفال

منذ 5 شهر
May 21, 2021, 2:12 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف علي  التقديم إلكترونيًا للمدارس الرسمية لغات لمرحلة رياض الأطفال
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة منصة إلكترونية واحدة على مستوى الجمهورية لكافة المحافظات لتسجيل طلبات التقدم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي (للمدارس الرسمي ـ الرسمي لغات).

جاء ذلك من خلال بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، http://emis.gov.eg؛ في الفترة من 1/6/2021 إلى 30/6/2021، على أن يتم القبول وفحص الملفات للمتقدمين خلال الفترة من 1/7/2021 إلى 31/7/2021.وجاءت خطوات التقدم إلكترونيا للمدارس الرسمي لغات على النحو التالي:
- يمكن لولي الأمر تقديم طلب الالتحاق وتحديد نوعية التعليم الراغب في التقدم لها وتحديد المحافظة، كما يمكن لولي الأمر تسجيل رغبات التقدم لأكثر من مدرسة وعلى نوعية تعليم واحدة فقط.








كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play