​تحرك جثمان الفنان الراحل سمير غانم لأداء صلاة الجنازة في مسجد المشير

منذ 8 شهر
May 21, 2021, 11:01 am
بلغ
 تحرك جثمان الفنان الراحل سمير غانم لأداء صلاة الجنازة في مسجد المشير

تحرك جثمان الفنان الراحل سمير غانم من مستشفى الصفا بالمهندسين بعد إنهاء غسل الجثمان التي استغرقت حوالي ساعة ونصف في طريقه إلى مسجد المشير لأداء صلاة الجناز.

وتشيع ظهر اليوم الجمعة جنازة الفنان سمير غانم من مسجد المشير بالتجمع الخامس ، ورحل الفنان القدير عن عالمنا أمس الخميس داخل أحد المستشفيات بالمهندسين عن عمر ناهز 84 عاما متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، بينما ترقد زوجته

الفنانة دلال عبد العزيز في العناية المركزة في حالة غير مستقرة إثر اصابتها بالفيروس.





قال الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إنه يتواجد أمام المستشفى التي توفى فيها الفنان الراحل سمير غانم إثر إصابته بفيروس كورونا لمتابعة خروج الجثمان لنقله إلى مسجد المشير طنطاوي لأداء صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة.

وتابع خلال حواره مع مراسل قناة صدى البلد اليوم الجمعة إن هناك زملاء من نقابة المهن التمثيلية متواجدين في مسجد المشير طنطاوي وزملاء أخرين من النقابة يتواجدون في مقابر الوفاء والأمل في مدينة نصر لمتابعة آخر الاستعدادات لجنازة الفنان الراحل سمير غانم.

وكشف الفنان منير مكرم، إنه بعد الانتهاء من غسل جثمان الراحل سمير غانم سيتم التحرك إلى مسجد المشير طنطاوي لأداء صلاة الجنازة على الجثمان موضحا أن هناك جماهير كثيرة للغاية في مسجد المشير لتوديعه ثم عقب صلاة الجنازة سيتم دفنه في مقابر الوفاء والأمل في مدينة نصر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play