موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هديه السيسى.. صور من القافلة المصرية لدعم الشعب الفلسطيني

منذ 4 شهر
May 21, 2021, 7:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هديه السيسى صور من القافلة المصرية لدعم الشعب الفلسطيني
وصلت قافلة القوى السياسية لدعم قطاع غزة، التي حملت شعار «هدية الرئيس للشعب الفلسطيني»، والتي تتضمن أحزاب «مستقبل وطن، الشعب الجمهوري، وحماة الوطن»، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى معبر رفح؛ لدعم الشعب الفلسطيني، وتحوي القافلة مستلزمات طبية وغذائية ومواد تموينية، وتنقل «الوطن» المشهد كاملاً من ميناء رفح، عبر نشر 20 صورة من واقع الأحداث الجارية في الوقت الحالي من قافلة القوى السياسية
30 نائبًا من "الشيوخ والنواب" يرافقون القافلة
جدير بالذكر أنه يرافق القافلة التي وصلت إلى ميناء رفح، 30 نائبًا من مجلسي «النواب» و«الشيوخ» من أعضاء أحزاب «مستقبل وطن، الشعب الجمهوري، وحماة الوطن» فضلًا عن أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حيث إن الأحزب والقوى السياسية كانوا أعلنوا حالة استنفار فور إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار، كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع اشتراك الشركات المصرية المتخصصة في تنفيذ عملية إعادة الإعمار، لتجهيز كمية من المستلزمات الطبية والمواد الغذائية والتموينية، تحملها 80 شاحنة؛ لتوجيهها للشعب الفلسطيني بقطاع غزة. 

christian dogma


جلال هريدي: القافلة تحوى أكثر من 75 شاحنة وتحمل أطنانًا من المواد الغذائية والطبية

وقال الفريق جلال هريدي، رئيس حزب حماة الوطن، في تصريحات صحفية، إن القافلة تحوى أكثر من 75 شاحنة وتحمل أطنانًا من المواد الغذائية والطبية، موضحًا أنه جرى ترتيبها بجهود ائتلاف دعم مصر المشكل من أحزاب: حماة الوطن ومستقبل وطن وتنسيقية شباب الأحزاب والشعب الجمهوري.
 
محافظ شمال سيناء يلتقي وفد النواب بالقافلة
من جانبه، استقبل الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وفد النواب المرافق لقافلة القوى السياسية لدعم الشعب الفلسطيني.
سيارت الإسعاف تقل المصابين
ونقلت الصور سيارات الإسعاف المصرية وهي تقل المصابين الفلسطينيين لتلقي العلاج في مستشفى العريش بشمال سيناء.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


 

نقلا عن الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play