موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد من الكنيسة علي المقارنه بين عهد البابا تواضروس وعهد البابا شنودة

منذ 4 شهر
May 22, 2021, 1:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

هناك الكثير على السوشيال ميديا قارنوا الفترة الماضيه بين عهد قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وعهد البابا شنودة الثالث وعهد البابا كيرلس السادس لذلك علق القمص موسى إبراهيم المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية خلال تصريحات خاصة له على هذة المقارنه.

وقال: يجب على من يقارن بين العهود يكون على دراية كاملة بظروف ومعطيات كل عهد ففى عهد قداسة البابا كيرلس السادس كان الشعب يتقابل معه بكل سهوله وينالون بركته فى اى وقت فى البطريركية المرقسية بالأزبكية ومن يريد مقابلته كان علية الذهاب للدور الثانى بقاعة الاستقبال المخصصة لذلك.

ولكن اختلف هذا قليلاً فى عهد قداسة البابا شنودة الثالث وتقابل معه الملايين خلال سنين حبريته وكان البابا يحب ذلك جداً ولكن كانت اللقاءات تختلف عن عهد قداسة البابا كيرلس اما فى عهد قداسة البابا تواضروس فهو يلتقى بابناءة مع زيادة مقابلاتهم على السوشيال ميديا بالاخص فى ظروف فيروس كورونا ولم يتوقف ابداً عن ابناءة.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play