موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق محمد الباز على حضور فنانين حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم

منذ 3 شهر
May 23, 2021, 1:21 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعليق محمد الباز على حضور فنانين حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم
قال الإعلامي محمد الباز، إن الفنان الراحل سمير غانم  كان متصالحاً مع جمهوره وزملائه، مضيفاً أنه كان يثير عاصفة من الكوميديا، مقدما خالص العزاء لأهله قائلاً : " الراجل ده لا يعوض بأمانة " .
وأضاف " الباز " خلال برنامجه " آخر النهار " المُذاع على فضائية " النهار " ، إلى أن هناك عددا من الجمهور أشاد بوقفة الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم ، والفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم ، أثناء تلقي جنازة وعزاء الفنان الراحل .





الأخبار المتعلقة

وتابع الإعلامي محمد الباز " الناس بتتعامل مع الحاجات الطبيعية اللي المفروض تحصل، على أنها حاجة ملهاش جديدة وغريبة، رغم أن ده المعتاد أساسا، والمفروض أنه يحصل، وطبعا ده بسبب أننا في المجتمع المصري افتقدنا الأصول والأخلاق.وأوضح الإعلامي محمد الباز أن هناك عددا من الفنانين حضروا عزاء الفنان الراحل في صلاة الظهر، وفي المساء حضروا فرح لزميل لهم، معقباً : "ديه مش مجاملة ، ومش عادية ، والمفروض فيه أصول".
وعقب : "أظهرتوا للناس أن حياتكوا تمثيل في تمثيل، فالفنانة تمثل أنها زعلانة على الفنان الراحل سمير غانم الصبح، ثم تمثل أنها سعيدة وترقص وتغني في فرح بليل".
وتابع ، قائلاً : " احترموا عقول الناس"، مشيراً إلى الفنانة هالة صدقي التي حضرت العزاء صباحاً، واعتذرت عن حضور الفرح ليلاً ، قائلا: " احترمتها جدا واحترمت اللي قالته ".

نقلا عن صدي البلد
   




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play