موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق محمد العدل على ظهور نجمات الفن في حفل زفاف يوم جنازة سمير غانم

منذ 3 شهر
May 23, 2021, 6:50 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعليق محمد العدل على ظهور نجمات الفن في حفل زفاف يوم جنازة سمير غانم
أكد المنتج محمد العدل، أنه "لو تم تخيير الفنان الكبير الراحل سمير غانم بين الحزن والسعادة لاختار الأخيرة".
وكتب العدل، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "لو سألوا سمير غانم نفسه بين الجلوس حزنا أو تستمر الحياة لاختار استمرار الحياة وسعادة البشر".

أضاف: "لا تزايدوا على الآخرين ليس معنى حضورهم فرح أنهم لم يحزنوا على الرحيل".





الأخبار المتعلقة

وكان قد أثار ظهور عدد من نجمات الفن في حفل زفاف بالجونة والتجمع الخامس، مساء أمس الجمعة، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشاركتهن في تشييع جثمان الفنان سمير غانم إلى مثواه الأخير في اليوم نفسه.
وظهرت الفنانات ياسمين صبري ونيللي كريم والراقصة جوهرة ويسرا، والأخيرة ترقص مع الفنان عمرو دياب على أغنية "نور العين" بحفل الزفاف الذي أقيم في الجونة.
ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس، وشيعت جنازته، أمس الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

christian dogma




مصراوي




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play