أصالة عن محاولات الصلح مع أنغام «ما ردت وهروح أكسر لها بيتها»

منذ 6 شهر
May 23, 2021, 10:28 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الفنانة أصالة عن محاولات الصلح بينها وبين الفنانة أنغام، بعد خلاف استمر بينهما لأكثر من عام، وشهدت منصات التواصل الاجتماعي بداية العام الحالي، محاولة الصلح بينهما.





وقالت أصالة في تصريحاتها لبرنامج et بالعربي، على هامش تكريمها كأفضل مطربة لعام 2020: «أنغام ولا ردت والله، بس هاروح عندها البيت، حاخد رفقاتنا المشتركين ورايحة أدق عليها وأكسر لها بيتها تكسير».
في أبريل الماضي، كتبت اصالة عبر حسابها الخاص على انستجرام: «بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)«.
ومن جانبها، ردت أنغام على أصالة حينها وقالت: «كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play