عجوز يقتل نجله خنقا بالمعصرة.. السخرية كلمة السر

منذ 6 شهر
May 23, 2021, 4:32 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فتحت نيابة المعصرة الجزئية التحقيق في واقعة قتل موظف بالمعاش نجله خنقا بسبب خلافات بينهما واستمعت النيابة لأقوال المتهم الذي أعترف بالواقعة أمام جهات التحقيق وقال إنه موظف بالمعاش وأن نجله يبلغ من العمر 20 سنة وأنه أعتاد تعاطى المخدرات والتعدى عليه بالضرب والشتائم.


ويوم الواقعة كان المتهم متجها إلي المسجد لصلاة الفجر فتفجأ بالابن يقوم بالسخرية منه وسب بألفاظ خارجة، فحدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها الأب بخنق الأبن بأستخدام "شال" مبرر بذلك سوء سلوكه.





الأخبار المتعلقة

وجاء في قرار النيابة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى المقدم أحمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغا من الأهالي يفيد قيام خميس عويس جودة موظف بالمعاش بقتل أبنه خنقًا داخل شقتهما بدائرة القسم.

على أثر ذلك انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة شاب يدعي "كريم. خ يرتدي كامل ملابسه، مسجاة على الأرض.

وبأعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط الأب الذى اعترف بارتكابه الواقعة، لسوء سلوك أبنه واعتياده التعدي عليه، تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play