موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إعفاء الفلسطينيين من المصروفات.. قرارات عاجلة من الأعلى للجامعات

منذ 4 شهر
May 23, 2021, 9:08 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news


عقد  المجلس الأعلى للجامعات، اليوم، الأحد، اجتماعه الشهري برئاسةالدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور رؤساء الجامعات من أعضاء المجلس؛ لمناقشة آخر ما توصلت إليه الجامعات من استعدادات امتحانات نهاية العام الدراسي والإجراءات الاحترازية المتبعة ودور المستشفيات الجامعية أثناء فترة الامتحانات.

 
الاستعداد لامتحانات الجامعات
 

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جاهزية المستشفيات الجامعية بكافة الجامعات، استجابة لاحتياجات المجتمع فى ظل جائحة كورونا، ورفع درجة استعدادها طوال فترة امتحانات نهاية العام الدراسى الجامعى.

 





الأخبار المتعلقة

وثمّن المجلس الأعلى للجامعات الدور الكبير للرئيس عبدالفتاح السيسي وكافة المؤسسات المعنية في مصر على دورهم التاريخي في وقف العدوان على الشعب الفلسطيني، وتأكيد الدور التاريخي للشعب المصري في مساندة القضية الفلسطينية.

 

دعم الطلاب الفلسطينيين
 

وأصدر المجلس مجموعة من القرارات العاجلة التي تتضمن  كافة أشكال الدعم التعليمي والبحثي للجانب الفلسطيني، وتقديم كافة التيسيرات والدعم للطلاب الفلسطينيين الدارسين بالجامعات المصرية.

 

ونستعرض المزيد من التفاصيل حول قرارات المجلس الأعلى للجامعات عبر الفيديوجراف التالي
https://youtu.be/6sKIOgvbRjU
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play