موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إعفاء الفلسطينيين من المصـــروفات.. قرارات عاجلة من الأعلى للجامعات

منذ 4 شهر
May 23, 2021, 9:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تسببت كلمات السيناريست تامر حبيب، التي ساند خلالها حضور الفنانات لحفل زفاف الجونة بالتزامن مع وفاة الفنان القدير سمير غانم، فى حالة من الجدل بين متابعيه وبعض الفنانين.

وكتب حبيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان أروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابي حد عايز حاجة؟».





الأخبار المتعلقة

ومع تزايد حدة الهجوم علي المؤلف تامر حبيب بسبب حضوره حفل زفاف بالتزامن مع جنازة سمير غانم، عاد لكتابة منشور آخر على «فيس بوك» أوصى من خلاله أصدقاءه بالفرح والانبساط يوم وفاته.
وكتب حبيب: «أوصي كل اللي بيحبوني وهايزعلوا عليا يوم ما أموت ويبقوا حزانى من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فوراً، وأنا هابقي مبسوط قوي».
وردت الفنانة منة شلبي بالقول: «وأنا هبقى زعلانة أوي يغور انبساطك وأنا مالي أنا يا لمبي، حبيب بابا ربنا يهديك ويطول عمرك يالا قوم من علي الفيس بوك يالا روحي».
وكانت انتقادات طالت الفنانات «يسرا ولبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي» بسبب مشاركتهن حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال بالجونة بعد ساعات من بكاءهن في جنازة الفنان سمير غانم.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play