الكشف عن تفاصيل جديدة حول إصابة عمر رضوان وحقيقة غيابه عن أولمبياد طوكيو

منذ 6 شهر
May 23, 2021, 10:58 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


اطمأن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب على حالة عمر رضوان حارس مرمى فريق أسوان بعد الإصابة التى لحقت به مؤخرا.
وتحدث الجهاز الطبي لمنتخب أوليمبي الفراعنة مع الجهاز الطبي لنادي أسوان عن الحالة الصحية لحارس المنتخب الأولمبي .
وتم التأكيد من جانب الجهاز الطبي لفريق أسوان أن إصابة عمر رضوان عبارة عن ارتخاء جزئي في الرباط الصليبي لا تستوجب أكثر من بضعة أيام غياب.





الأخبار المتعلقة

وسادت حالة من الارتياح لدى منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب بعد الاطمئنان على حالة عمر رضوان حارس مرمى نادي أسوان الصحية والتأكد من عدم التهديد بالغياب عن نهائيات أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها صيف العام الجاري.
وحدد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب أول يونيو المقبل موعدا لإعلان قائمة الفريق استعدادا لدخول معسكر الفريق استعدادا لأولمبياد طوكيو.
ومن المقرر أن يكشف الجهاز الفني مع إعلان قائمة اللاعبين عن برنامج الفريق خلال أجندة يونيو المقبل.
ويعكف الجهاز الفني على متابعة جميع اللاعبين المرشحين للانضمام للمعسكر الذي يعتبر الأخير قبل إعلان القائمة النهائية التي سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم 30 يونيو.
كانت قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم أسفرت عن وقوع المنتخب في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.
نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play