موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار مصرى .. وفلسطين توجة الشكر الكامل لمصر عقب هذا القرار المفاجئ

منذ 4 شهر
May 24, 2021, 11:33 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار مصرى وفلسطين توجة الشكر الكامل لمصر عقب هذا القرار المفاجئ

فلسطين تشكر مصر على إعفاء طلاب غزة في القاهرة من المصروفات الجامعية





الأخبار المتعلقة



شكر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الفلسطيني، محمود أبومويس، المجلس الأعلى للجامعات في مصر بعد أن قرّر الأخير، خلال اجتماعه الدوري برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي خالد عبدالغفار، إعفاء الطلبة الفلسطينيين الوافدين من قطاع غزة للدراسة في الجامعات الحكومية المصرية من القسط الثاني للمصروفات الجامعية من العام الجامعي الحالي.
وثمّن «أبومويس» دعم المجلس لمؤسسات التعليم العالي في قطاع غزة بكافة الاحتياجات من أعضاء هيئة التدريس والتجهيزات اللازمة، وتقديم كافة أشكال الدعم في المجال التعليمي والبحثي للجانب الفلسطيني، والتيسيرات والدعم للطلبة الفلسطينيين الدارسين في الجامعات المصرية.
وقال الوزير الفلسطيني إن هذا الدعم الذي سيسهم في مساعدة الطلبة الفلسطينيين خاصةً من قطاع غزة؛ يؤكد أصالة جمهورية مصر الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعباً، مشدداً على العلاقة الأخوية الأصيلة التاريخية التي تجمع بين الشعبين الفلسطيني والمصري، مثمناً دور مصر الداعم دائماً لفلسطين وحقوق شعبه.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play