موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة الهام شاهين تكشف لاول مرة تفاصيل لقائها مع البابا شنودة وتؤكد حبها

منذ 4 شهر
May 24, 2021, 7:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

ظهرت الفنانه الهام شاهين فى أحد البرامج واخذت تتحدث عن القصيده التى القتها من كلمات الراحل مثلث الرحمات قداسه البابا شنودة الثالث ووضحت من خلال حديثها مدى تاثرها بتلك الكلمات وحبها للبابا شنودة وحفظها لقصائده وكلماته.

واضافت قائله: إنها قابلته قبل انتقاله إلى السموات اكثر من مره وفى اكثر من مناسبه وقالت انه يعرفها جيدا وعندما سالوة هل تعرف من هذه يقول بالطبع انها الهام شاهين مشيرا الى انها تحب الكنيسه ومعروف أيضا ان صديقتها الانتيم هى الفنانه المعروفه هاله صدقى.

وقالت فى رمضان هاله بتصوم وتيجى تفطر معايا وانا متعوده فى عيدها أصوم واروح معها الكنيسه بالليل وارجع افطر معاها وللعلم الا قام بتأكيد اولاد هاله هو البابا شنودة وهى حضرت وقابلتها يومها وكنت بحبه جداااا لانه حكيم وبحب كلماته وكان هادى اووى وكلامه فيه حكمه وفى كل مره كنت بتقابل معاه باخد حكم ودمه خفيف جدا وكمان شاعر وانه روحاني جدا وانه ظاهره وشخصيه بالفعل لن تتكرر.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play