موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو أحمد موسى يكشف تفاصيل إعادة الإعمار في فلسطين

منذ 4 شهر
May 24, 2021, 9:02 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالفيديو أحمد موسى يكشف تفاصيل إعادة الإعمار في فلسطين
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن المساعدات الدولية التي سيتم إرسالها لفلسطين لن تصل لحركة حماس، مضيفا أن كل هذه المساعدات تذهب للسلطة الفلسطينية.

وأضاف موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن الأعمار سيكون في غزة ورام الله والضفة، وموضوع استحواذ حركة حماس على الأموال أمر مرفوض من الجميع، والأموال تذهب للسلطة الفلسطينية. 





الأخبار المتعلقة

وأوضح أن مصر والأمم المتحدة يتابعون عملية المراقبة على الأموال التي سيتم إرسالها لفلسطين لإعمار الأراضي الفلسطينية وفي مقدمتها قطاع غزة.
وعرض الإعلامي أحمد موسى ، مقطع فيديو لمسيرات في قطاع غزة.
وخرج الألف من أهالي قطاع غزة، في مسيرة حاشدة لشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي ومصر لدورهم في دعم القضية الفلسطينية.
ورفع المشاركون في المسيرة أعلام مصر وصور الرئيس السيسي، مستخدمين مكبرات الصوت بأغاني الله أكبر للجيش المصري.
من جانبه عبر الإعلامي أحمد موسى، عن  فرحته بالمسيرة، قائلا :"صدق أو لا تصدق، وهى دى العلاقة المصرية الفلسطينية، ومحدش هيقدر يفرق الشعب المصري والفلسطيني".

   

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play