موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بشأن صور الجونة بحفل زفاف بعد وفاة سمير غانم إلهام شاهين تفجر مفاجأة

منذ 3 شهر
May 25, 2021, 8:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تصدرت عدد من نجمات الوسط الفني محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية على خلفية تعرضهن لانتقادات لاذعة مع تداول صور مشاركتهن في حفل زفاف أحد رجال الأعمال في نفس يوم تشييع جثمان الفنان الكبير سمير غانم الذي مات عن عمر ناهز 84 عامًا، من بينهن الفنانة يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، ولبلبة.

christian dogma





إلهام شاهين تؤكد أن الصور المتداولة لها كان قبل وفاة سمير غانم بيوم واحد
وعلى إثر الهجوم الحاد على النجمات لمشاركتهن في حفل الزفاف بالتزامن مع حالة الحزن التي سيطرت على الوسط الفني والجمهور المصري والعربي لفقدان نجم الكوميديا سمير غانم، قالت الفنانة إلهام شاهين لـ«الوطن» إن الصور المتداولة لها وليلى علوي لم تكن لها علاقة بحفل الزفاف الذي أقيم في نفس يوم جنازة الفنان سمير غانم.





الأخبار المتعلقة


وأوضحت إلهام شاهين بتأكيدها أن هذه الصور من عشاء في مطعم بالجونة مع ضيوف من دولة سوريا قبل وفاة الفنان سمير غانم بيوم واحد، مضيفة «وبمجرد علمنا بخبر الوفاة نزلنا فورًا للقاهرة وحضرنا الجنازة والدفنة، الله يرحمه».

christian dogma


إلهام شاهين أكدت عودتها للقاهرة للمشاركة في جنازة سمير غانم
وكانت الفنانة إلهام شاهين، قد نعت الفنان الكبير سمير غانم عقب وفاته مساء يوم الخميس عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بقولها: «الله يرحم الفنان الكبير والكوميديان العظيم سمير غانم، رمز البهجة والسعادة، فنان جميل يشع الفرح في كل مكان يتواجد فيه، سنفتقده كثيرًا وربنا يصبر بناته دنيا و إيمي، و يشفي دلال عبدالعزيز ويقومها بالسلامة إن شاء الله يارب».
وفي منشور آخر خلال الساعات الماضية عبر حسابها بـ«فيس بوك» نشرت إلهام شاهين مقطع فيديو من فيلم احترس عصابة النساء مع سمير غانم، وعلقت عليه بقولها: وداعًا سمير غانم، من فيلم احترس عصابة النساء، سمير غانم كان عامل فيه شخصية جميلة جدًا ومختلفه جدًا جدًا، فيلم من بطولة سمير غانم، إلهام شاهين، سوسن بدر، أرجو إننا ندعي للفنان الكبير ملك الكوميديا سميرغانم.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play