عاجل الان ..هبوط أرضي في شارع فيصل الرئيسي

منذ 7 شهر
May 26, 2021, 8:17 pm
بلغ
عاجل الان   هبوط أرضي في شارع فيصل الرئيسي

وقع هبوط أرضي في شارع فيصل الرئيسي، وبالتحديد في منطقة المريوطية بمحافظة الجيزة، بعمق مترين ولم ينتج عنه إصابات أو وفيات، ويوجد بالمكان جميع الجهات المختصة للوقوف على جميع المستجدات ومعرفة سبب الهبوط، وجارٍ العمل علي حل مشكلة الهبوط.

فيما وضعت الأجهزة التنفيذية بالحي الحواجز حوله منعًا لحدوث أي مخاطر أو سقوط أحد في تلك البقعة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة للإصلاح.

وفي سياق آخر نشب حريق هائل داخل شقة سكنية بأحد العقارات في منطقة الطوابق بالهرم، بسبب انفجار أسطوانة غاز، مما تسبب في إصابة شخص كفيف بحروق، كما أدى الانفجار إلى انهيار غرفتين بالعقار.

البداية عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الهرم من الأهالي يفيد بنشوب حريق بعقار في منطقة الطوابق بالهرم، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين انفجار أسطوانة غاز، ما أسفر عن حدوث تلفيات وشروخ بالعقار.





تم نقل المُصاب للمُستشفى، وجارٍ إجراء مُعاينة لحصر التلفيات، والانهيار الذي أصاب العقار المُكون من طابقين، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تحريات ومعاينة رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بينت أن شخص كفيف أشعل أسطوانة غاز صغيرة الحجم لإعداد الطعام، إلا أنه لم يحكم إغلاقها مما أسفر عن تسرب الغاز منها، وخلال إشعاله سيجارة انفجرت أسطوانة الغاز، ما أسفر عن إصابة مالك الشقة الكفيف، وانهيار بحائط غرفتين نتيجة للانفجار الشديد.

جانب من الهبوط

جانب من الهبوط

جانب من الهبوط

جانب من الهبوط

جانب من الهبوط

جانب من الهبوط

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play