​سر ماء زمزم على قبر رشدي أباظة

منذ 6 شهر
May 28, 2021, 12:08 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قصص حب وهيام شهدتها الساحة الفنية على مر السنين راهن البعض على فشلها وأخرى توجت بالزواج بعضها كُتب له الاستمرار وآخر انتهى بالانفصال.

ولكن أغرب ما في قصة الحب التي جمعت بين دنجوان العرب رشدي أباظة وسامية جمال ليس في مدة استمرار تلك العلاقة وكيف انتهت، ولكن في مبدأ الوفاء حتى بعد انتهاء العلاقة التي استمرت وفاء لذكريات جمعت بينهما بالطبع تسللها المشاكل ولكن يبدو أن حلوها أكثر من مرها .

ذلك الوفاء الذي جعل رشدي أباظة يؤمّن على حياته لصالحها وهذا ما عرفته سامية جمال بعد وفاته، ووفاء لها عندما ترك لها مبلغ ٥٠٠ جنيه لتؤدي العمرة لأنه كان يعلم أن إحدى أمنياتها هي زيارة بيت الله الحرام.





وعلى الجانب الآخر لم تقف قصص الوفاء عند رشدي أباظة وبالرغم من كل ما تحملته سامية جمال من زيجاته المتعدده وعادتي الشرب والسهر التي تمكنتا منه وكانتا أكبر الأسباب لانفصالهما فقد ذهبت سامية جمال وأدت عمرتين واحدة لها والأخرى له، كما أنها أحضرت معها زجاجة ماء زمزم وقامت برشها على قبره في أول زيارة له بعد عودتها فورا.

وكانت تصريحاتها بعد وفاته أنه لم ولن يستطيع أحد أن يحل محل رشدي أباظة في قلبها برغم كل ما حدث بينهما، بعد زيجة دامت لمدة 17 عاما راهن الكثير على فشلها مهما طالت المدة ولكن في نهاية الأمر يبقي الأثر .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play