موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شيماء تطلب الخلع ابن أمه وعايز يسمي ابني عبساوي

منذ 2 شهر
May 28, 2021, 1:17 pm
بلغ


فى مجتمعنا الشرقى لا يزال نسمع يوميا عن زيادة حالات الطلاق التى وصلت إلى أرقام ضخمة قد تصيبنا بالدهشة من الزيادة وتوقف قطار تلك الحياة فى محطة الانفصال واللاعودة ويأتي الطرفين بحجج من الخيال للتخلص من الحياة الزوجية وهذا ما ستعرفونه فى حكاية زوجة اتجهت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لطلب الخلع من زوجها والسبب صادم.


"اتفقنا على اسم أحمد لطفلنا قبل الجواز دلوقتى عايز يسمي عبساوي وإحنا فى 2021 وخايفة، أعصابي تعبت بجد" بهذه الكلمات وقفت "شيماء.ص" صاحبة الـ28 سنة، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تشكو من أفعال

زوجها، مؤكدة استحالة العيشة معه مبررة ذلك "ابن أمه" ولا يسمع لأحد سوى والدته.
 

"بدأت شيماء تحكي تفاصيل حياتها والبداية" كنت على معرفة شخصية به قبل الزواج وكان شخصا طبيعيا، وبعد الزواج بدأت تصرفاته الغريبة تظهر متسلط ولا يسمع لأحد، طول اليوم يخوفني بأي وسيلة ويضحك ضحك هستيري لحد ما بدأت أخاف منه، في الأول كنت بعتقد أنه بيهزر.





ولكن الأمور زادت عن حدها، كان معيشني في أفلام رعب وحب نفس ولا يسمع لى،


 


كلمت أمي وحكتلها على اللى بيعمله، كان ردها عليا أنه بيهزر ومتكبريش الدور وعيشي حياتك خليكي "فرفوشة"، اتكلمت معاه كتير ولكن من غير فائدة، قالي أنا بهزر معاكي وبحب أشوفك وأنتي خايفة.
 

في الأول كنت بفوت وبعد كدا أعصابي تعبت ومبقتش قادرة أعيش معاه وبحاول لو مرة واحدة إرضائي أو عمل ما أطلبه منه، ولكنه (ابن أمه) ينفذ كل ما تأمره به دون تردد.

كما أنني سأعاني طوال حياتي من تدخلها في حياتي الشخصية، وتخطيطها لمعيشتنا على مزاجها فهي التي طلبت منه تسمية المولود "عبساوي" رغم اعتراضي على الاسم».

لذلك لجاءت "شيماء" إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع لتتخلص من زوجها المتسلط الذي يريد أن يسمي المولود «عبساوي» على اسم جده المتوفى2، وتنفيذا لرغبة والدته.

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play