موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دعوات لمظاهرات مليونية في أمريكا لأجل القضية الفلسطينية

منذ 3 شهر
May 28, 2021, 1:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


 
دعت عدد من المؤسسات الفلسطينية والإسلامية في أمريكا إلى تنظيم تظاهرات مليونية من أجل التضامن مع القضية الفلسطينية والاحتجاج على الدعم الأمريكي لإسرائيل.





الأخبار المتعلقة


وستجري المظاهرة التي ستحدث في العاصمة الأمريكية واشنطن تحت عنوان "معاقبة وردع إسرائيل"، وتهدف إلى التنديد بجرائم الجيش الإسرائيلي المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني والتي كان آخرها القصف المتواصل على قطاع غزة لمدة 11 يوما.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" فإن المؤسسات الفلسطينية مستمرة في دعوتها إلى مظاهرة مليونية في العاصمة الأمريكية واشنطن بعد نجاحها الكبير في حشد عشرات الآلاف خلال المظاهرات التي نظمت إبان الحرب على قطاع غزة واقتحامات المسجد الأقصى، في العديد من المدن الأمريكية.

ومن بين المدن الأمريكية التي شهدت تظاهرات داعمة للقضية الفلسطينية خلال فترة العدوان على غزة هي نيويورك وشيكاغو وديربورن وتكساس وسان فرانسيسكو.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play