شركة عالمية تتخلى عن نيمار بسبب اتهام بالاعتداء الجنسي

منذ 6 شهر
May 28, 2021, 5:39 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شركة عالمية تتخلى عن نيمار بسبب اتهام بالاعتداء الجنسي 
لازال لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار يعاني بسبب اتهامه بالاعتداء الجنسي على إحدى الموظفات قبل عدة سنوات.

وكان آخر مسلسل معاناة نيمار هو إعلان شركة نايكي الأمريكية عن تخليها عن نجم كرة القدم البرازيلي نيمار بعد أن رفض الأخير التعاون في تحقيق في اتهامه بالاعتداء الجنسي.

وكشفت الشركة عن أنها اتخذت قرارا بالتخلي عن نيمار في أغسطس الماضي، بسبب رفض النجم البرازيلي المشاركة في تحقيق بحسن نية في مزاعم جديرة بالثقة أحالتها إحدى الموظفات، بالاعتداء الذي ارتكبه.

وأشارت الشركة إلى أنها لم تعلن عن أسباب إنهائها للتعاقد وقتها بسبب عدم وجود دليل حاسم خلال التحقيق إلا أن عدم تعاون النجم البرازيلي أدى إلى إصدارها لبيان الآن.

وأضافت الشركة في بيانها " "لم تظهر مجموعة واحدة من الحقائق التي من شأنها أن تمكننا من التحدث بشكل موضوعي حول المسألة، سيكون من غير المناسب لنايكي أن تدلي ببيان اتهام دون أن تكون قادرة على تقديم الحقائق الداعمة". 

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play