موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خطر جديد يهدد حياة الأطفال على «تيك توك» .. احذر منه

منذ 2 شهر
May 28, 2021, 9:45 pm
بلغ

واصل تطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك» إثارة الجدل بالتحدي الجديد الذي يحمل اسم «ثقب اللسان» ويهدد حياة الأطفال، ويتمثل في وضع كرتين من المغناطيس على جانبي اللسان، ثم هزه بطريقة تخلق خداعًا بصريًا أمام المشاهدين بأن ألسنتهم مثقوبة، مما قد يتسبب في ابتلاع الأطفال لتلك القطع المعدنية ويعرضهم لخطر الموت، وهو الأمر الذي تكرر للمرة الثانية خلال أسبوع واحد.
استئصال جزء من أمعاء فتاة بسبب تحدي ثقب اللسان على تيك توك
وخضعت فتاة تبلغ من العمر 13 عاما، كانت تقلد تحدي ثقب اللسان على «تيك توك»، إلى عملية جراحية طارئة لاستئصال الزائدة الدودية وجزء من أمعائها، وفقا لموقع «ديلي ستار» البريطاني.

christian dogma


وكان لدى ابنة فاي إليزابيث، التي لم ترغب في نشر اسمها على الملأ، 15 خرزة مغناطيسية مهروسة بين أعضائها الداخلية، مضيفة: «تفاقمت الآلام لذا نقلتها إلى مستشفى ويستون، ظنوا أنه ربما كانت الزائدة الدودية في البداية، ثم استبعدوا ذلك واعتقدوا أنه ربما كان التهابا في المعدة والأمعاء، حتى بدأت تتقيأ مادة سوداء، فاكتشفوا وجود كرات مغناطيسية في أمعائها والزائدة الدودية».

christian dogma





واستطردت الأم حديثها: «كان عليهم أن يزيلوا جزءا من أمعائها ويعيدوا خياطتها، وكانت هناك كرة مغناطيسية عالقة في الزائدة الدودية، لذا اضطروا إلى استئصالها»، لتنتهي الجراحة بإخراج 15 كرة مغناطيسية، وما زالت الفتاة تتماثل للشفاء داخل المستشفى.
طفل يواجه خطر الموت بسبب تحدي «تيك توك»: أجرى عمليتين جراحيتين
ويوم الأحد الماضي، خضع طفل صغير يبلغ من العمر 11 عامًا لعمليتين جراحيتين حتى الآن، إثر ابتلاعه قطعًا من المغناطيس أثناء قيامه بذلك التحدي الجديد على تيك توك، وفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية.

christian dogma


وظل الطفل الذي يدعى «إليس تريب» يعاني من آلام في المعدة لمدة أسبوع، الأمر الذي جعل الأطباء يعتقدون في البداية أنها زائدة دودية، لكنهم صُدموا عندما أدركوا أنها بخير، قبل أن يكتشفوا أن السبب وراء آلامهم يعود لابتلاعه قطعًا من المغناطيس، نتيجة ممارسته للخدعة الجديدة لـ«تيك توك».

christian dogma


ونُقل «إليس» إلى مستشفى برمنجهام، يوم الجمعة، حيث خضع لعمليتين جراحيتين كبيرتين، وتمت إزالة خمس قطع مغناطيس من أمعائه، ولكنه لا يزال  في حالة حرجة في المستشفى.
وذكر الأطباء أن «إليس» كان خامس طفل في أسبوع واحد فقط يعالجونه من ابتلاع المغناطيس، كما وجدت مدرسة الطفل تلاميذ آخرين بحوزتهم المغناطيس.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play