ضبط طفل متهم بسرقة مكتب بريد المنزلة في الدقهلية ويعترف بتفاصيل الجريمة

منذ 6 شهر
May 29, 2021, 3:28 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، لغز سرقة واختفاء 200 ألف جنيه من مكتب بريد المنزلة، على الرغم من عدم وجود كسر فى الأبواب أو الشبابيك، وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى أن مرتكب الواقعة طفل يبلغ من العمر 15 سنة، وقد سبق ضبطه فى قضية سرقة.





وقد تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنزلة باكتشاف سرقة 200 ألف جنيه من داخل المكتب، كان تم تركها خارج الخزينة لإيداعه فى اليوم التالى بالحسابات.

وعلى الفور انتقل وضباط مباحث مركز المنزلة لمكان الواقعة والمعاينة، وتبين عدم وجود أى كسر فى الباب أو النوافذ. وتم تشكيل فريق بحث برئاسة مدير المباحث، وبمراجعة الكاميرات المحيطة، تبين أن مرتكب الواقعة طفل، 15 سنة، ومقيم المطرية.

وبتقنين الإجراءات وباستئذان النيابة العامة، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه تمكن من الدخول للمكتب من بين حديد واسع لشباك جانبى ألوميتال مفتوح، ووجد خزينة المكتب مفتوحة وبها 200 ألف جنيه، فقام بالاستيلاء عليه ثم أخفاه، ودفنه فى الأراضى الزراعية، وبإرشاده تم استعادة المبلغ المسروق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play