موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بايدن الرئيس الصينى يعتقد أن بلاده ستمتلك أمريكا عام 3035

منذ 5 شهر
May 29, 2021, 5:12 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بايدن : الرئيس الصينى يعتقد أن بلاده ستمتلك أمريكا عام 3035

قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إن نظيره الصيني، شى جين بينغ، يعتقد أن بلاده ستتمكن من "امتلاك" الولايات المتحدة بحلول عام 3035، أى بعد 1014 عاما.





الأخبار المتعلقة

وصرح بايدن، فى كلمة ألقاها الجمعة أمام عسكريين أمريكيين فى قاعدة بولاية فيرجينيا: "نحن فى معركة بين الأنظمة الديمقراطية والتسلطية، كلما يزداد العالم تعقيدا، كلما تزداد صعوبة توحد الدول الديمقراطية للتوصل إلى توافق".
وتابع بايدن: "قضيت وقتا أكثر مع الرئيس الصيني، شى جين بينغ، مما قام به أى زعيم آخر فى العالم، أى 24 ساعة خلال لقاءات شخصية مع مترجم واحد، وقطعنا معا 70 ألف ميل فى الصين وهنا. هو على إيمان صارم بأن الصين ستمتلك أمريكا بحلول العام 3035، لأن الأنظمة التسلطية قادرة على اتخاذ القرارات بشكل سريع". 
وأشارت وسائل إعلام أمريكية، بينها قناة "فوكس نيوز"، إلى أن الرئيس الأمريكى وقع فى زلة لسان جديدة، مرجحة أنه كان يقصد أن الصين تريد "امتلاك أمريكا" حتى العام 2035 وليس 3035.
وحذر بايدن سابقا الدول الغربية والأطراف المتحالفة معها من "منافسة استراتيجية صارمة وطويلة الأمد" مع الصين كما اعتبر أن مواجهتها أكبر تحد لإدارته.

نقلا عن مبتدا




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play