موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ابنة أصالة تظهر برفقة طارق العريان رغم هجومها عليه.

منذ 4 شهر
May 29, 2021, 6:53 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ابنة أصالة تظهر برفقة طارق العريان رغم هجومها عليه.
ظهرتأصاله  ، برفقه المخرج طارق العريان طليق أمها أثناء الأحتفال بعيد ميلاد اخواتها أدم طارق العريان وعلى طارق العريان .
ويعد هذا الظهور هو الأول لشام برفقه  وذلك بعد أن هاجمته بسبب تركه لوالدتها أصالة وانفصاله عنها وارتباطه بنيكول سعفان.
والدتها المخرج طارق العريان، وتعود الصورة لعيد ميلاد والدتها، والتي نشرها «طارق» منذ عامين، وعلق عليها «عيد ميلاد سعيد لعمودنا الفقري»، مشيرة إلى ان والدتها هي العمود الفقري الحقيقي لهذه الاسرة ولكن قد «كسرتها»، مطالبة منه أن يتوقف عن تعريضها إلى جروح مرة أخرى.





الأخبار المتعلقة

ونشرت «شام» الصورة عبر «إنستجرام» وكتبت:«في هذه الصورة قبل عامين، كتبت (عيد ميلاد سعيد لعمودنا الفقري)، لأنك كنت، وكسرنا لفترة طويلة بعد مغادرتك، ليس لأنك كنت حقًا العمود الفقري عمودنا الفقري، قلبنا، أنفاسنا وكل عضو في جسدنا كان وسيبقى دائما اصاله».
 
موضحا:«ولكن لأنك كنت العمود الفقري لها، وهذا جعلك لنا عندما كسرتها، كسرتنا، لأننا نعيش من قوتها، كلنا امتداد لكيانها، لا شيء بدونها، وتركت ندبة عميقة، فقط أطلب منك بصدق أن تتوقف عن تعريض هذه الندبة لمزيد من الجرح، دعها تقبل حقيقة ال 14 سنة التي أعطتها بسلام دون قيد أو شرط».


صدي البلد

 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play