موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كهنة يقترحون السماح بالصلاة في الكنائس لهذة الاشخاص فقط

منذ 1 شهر
May 29, 2021, 12:57 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

قال الأنبا مكاري الأسقف العام لقطاع كنائس شبرا الجنوبية للأقباط الأرثوذكس بالقاهرة ان هناك بعض الاباء الكهنة بكنائس شبرا قدموا اقتراحاً بحضور الاشخاص الذين حصلوا على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا فقط الصلوات بالكنائس.





ولكن المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية رفض اقتراح الاباء الكهنة وقد شدد على ضرورة التسجيل في موقع وزارة الصحة وتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا  مشيراً ان تلقى اللقاح ليس شرطاً لحضور القداسات والكنائس مفتوح ابوابها للمؤمنين.

واختتم: نحن ننصح بسرعة التسجيل في موقع الوزارة والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المقررة لمواجهة فيروس كورونا المستجد مؤكداً ان هذا الاقتراح أثار جدلًا قبطيًا واسعًا بعدما تداول فيديو للكهنة وهما يقترحون ذلك.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play