قد أعذر من أنذر ..تصريح شديد اللهجه من المشير حفتر بشأن الاوضاع فى ليبيا

منذ 6 شهر
May 30, 2021, 12:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال القائد العام للجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر، إن العالم هرع لإيجاد حل سلمي في ليبيا بعد أن أوشكت قوات الجيش على تحرير العاصمة طرابلس.
ودعا حفتر، خلال عرض عسكري في بنغازي، السبت، إلى «حل المجموعات المسلحة في طرابلس والتوجة نحو انتخابات شعبية مباشرة دون مماطلة».

وأوضح حفتر أن الجيش وقواته كانت قريبة من تحرير طرابلس، لكن العالم «هرع لوقف الزحف».
وأشار إلى أن «كل المؤتمرات الدولية التي انعقدت لاعتماد المسار السلمي وعلى رأسه مؤتمر برلين، لم تكن إلا نتيجة القرار الصائب بتوجيه قواتنا نحو طرابلس».





الأخبار المتعلقة

وتابع قائلًا: «هذه المؤتمرات ما كان لها أن تنعقد، وما كان لحكومة الوفاق أن تترك أماكنها وترحل، إلا بعدما تحركت قواتنا وحاصرت العاصمة».
وأكد حفتر أنه «لا سلام مع الاحتلال ولا المرتزقة، ولا سلام إلا بيد الدولة».
وقال: «لن تتردد في خوض المعارك من جديد لفرض السلام بالقوة، إذا ما تمت عرقلته بالتسوية السلمية المتفق عليها. وقد أعذر من أنذر».
     
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

الله محبه
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play