موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل العثور علي 4 جثث لأطفال داخل سيارة بالشرقية

منذ 4 شهر
May 30, 2021, 1:40 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمرت نيابة بلبيس، بتشريح جثامين الـ4 أطفال الذين تم العثور عليهم أمس داخل سيارة ملاكي، بعزبة الثابت التابعة لقرية ميت ربيعة مركز بلبيس محافظة الشرقية، للوقوف على أسباب الوفاة.

بداية الواقعة
البداية كانت بوصول بلاغ إلى قسم شرطة بلبيس، يفيد بعثور أب على جثامين أبنائه الأربعة، 3 ذكور وأنثى، جثثًا هامدة داخل سيارته، مشيرًا إلى أن الأطفال قاموا بأخذ مفتاح السيارة والتسلل إليها دون علمه للعب داخلها، لكنهم لم يتمكنوا من الخروج منها حتى لفظوا أنفاسهم الأخيرة بداخلها.

التحريات الأولية
على الفور انتقل رجال الشرطة والإسعاف إلى مقر الواقعة، حيث كشفت التحريات المبدئية أن الأطفال توفوا نتيجة اختناق، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة واستدعاء صاحب السيارة الذي تبين أنه والدهم.





وكشفت المعاينة المبدئية أن جميع أبواب ومنافذ السيارة كانت مغلقة، ولم يكن هناك أي نافذة للتنفس أو خروج الأطفال منها.

وتداولت الواقعة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب المتابعون الجهات الأمنية بسرعة الوصول لأسباب الوفاة، حيث رجح البعض أن يكون سبب الوفاة جنائيًا.

عدم وجود آثار عنف على الجثث
وكشفت التحريات المبدئية التي أجراها رجال الأمن، أن السيارة مملوكة لوالد الأطفال، هذا فضلًا عن إغلاقها من الداخل دون وجود آثار عنف على جثث الأطفال، ما يرجح وفاتهم بشكل طبيعي بسبب إغلاق كل منافذ السيارة لوقت طويل، مع وجود صعوبة في فتحها من الداخل.

ورجحت التحريات أن الأطفال دخلوا إلى السيارة بغرض اللهو، لكن لم يتمكنوا من فتح السيارة من الداخل، ما أسفر عن وجودهم لوقت طويل داخل السيارة فاختنقوا حتى الوفاة.

واستدعت النيابة العامة، والد الطفل للتحقيق معه، فيما توالت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : الوطن

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play