موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كيف احتفل طارق العريان بعيد ميلاد توأميه بغياب أصالة

منذ 3 شهر
May 31, 2021, 6:58 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كيف احتفل طارق العريان بعيد ميلاد توأميه بغياب أصالة
لأول مرة منذ سنوات، لم تستطع الفنانة أصالة حضور احتفال عيد ميلاد توأميها (علي وآدم) في أحد المطاعم بمصر بعد أن أتما عامهما العاشر، وقد احتفل بهم والدهم طارق العريان.

وخلال حفل بسيط حضره عدد من أصدقاء علي وآدم، كان لافتا حضور شام الذهبي ابنة أصالة والتي حضرت رغم الخلاف وتوجيهها رسالة قاسية إلى طارق العريان في وقت سابق، وفق (الجميلة).
ونشر طارق العريان عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور (انستغرام) مجموعة فيديوهات للتوأم علق عليها "عيد ميلاد سعيد علي وآدم".





الأخبار المتعلقة

و عايدت أصالة من جهتها علي وآدم من خلال صورة لهما مع ابنتها شام كتبت عليها " الأمل والأمان والحب والجمال والسعاده وكل شعور حلو وطيّب بحسّه بينكم ومعكم يانور عيوني باصحاب العيد ياوشّ الفرح أنتوا أدّومي وعلّوني كلّ سنة وأنتوا بتحلوا وتغلوا وتكونوا شمس وقمر بحياتي ياحياتي أنتوا وشامي ولودي ياعمدان بيتكم الأربعه اللي صار قصر بقلبي ياقلبي أنتوا وروحي كلّ سنه وأنتوا كلّ الخير".



christian dogma


دنيا الوطن

 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play