موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تقرير الطب الشرعي يكشف لغز وفاة أربعة أطفال أشقاء داخل سيارة

منذ 4 شهر
May 31, 2021, 9:55 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت إيمان الزاهد، أستاذ الطب الشرعى والسموم بكلية طب الزقازيق، تفاصيل وفاة 4 أطفال بسبب الاختناق بـ " الصامت القاتل" ،وقالت أن السيارة التي تواجد فيها الأطفال كانت مغلقة من كل النواحي ولا يوجد بها أي مجالات للتنفس، لافتة إلى  أن الأطفال الأربعة كانوا يتنفسون فقاموا بسحب كمية الأكسجين الموجودة في السيارة.
تابعت إيمان الزاهد، خلال مداخلتها الهاتفية فى برنامج "صباحك مصري" المذاع على فضائية mbc مصر 2 ، أنه عند إنتهاء كمية الأكسجين في الجو يرسل المخ إشارات استغاثة بعدم تحمل أكثر من 5 دقائق ومنها تقوم كل العمليات الحيوية تتوقف ويبدأ الشخص تدريجيا بفقدان الوعي وتحدث الوفاة.
 





الأخبار المتعلقة

أوضحت  إيمان الزاهد، أنه يظهر على الجسم زرقة تظهر في الشفايف والأظافر ويتحول الدم إلى اللون الأزرق الغامق، مضيفة أنه من الممكن أن تكون السيارة موديل قديم فتعمل على تسريب غاز في منتهي الخطورة يسمى" الغاز الصامت القاتل" الذى يتفاعل مع الدم ويكون مركبا يمنع الأكسجين من الجسم كله .
 
وأشارت إيمان الزاهد، إلى أنه عند استلام جثة مختنقة بالغاز الصامت القاتل تقوم المستشفى بعمل فحص ظاهري حتى يتم التوصل لسبب الوفاة فإذا كان بسبب نقص الأكسجين فتظهر الزرقة على الجسم وإذا كان من أول أكسيد الكربون فتظهر زرقة لونها أحمر قاتم .
 
وأكدت أنه في حالة وجود شبه جنائية فتحتاج المستشفى لتشريح الجثة ولكن إذا لم يجد فالمستشفى تكون على علم بسبب الوفاة بسبب الزرقات التي تظهر على الجسم ، فلا يوجد داعي للتشريح.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play