اعترافات صادمة للمتهمات في قضية النادي الصحي بمدينة نصر

منذ 7 شهر
May 31, 2021, 10:02 am
بلغ
اعترافات صادمة للمتهمات في قضية النادي الصحي بمدينة نصر
صورة أرشيفية

تستكمل الدستور نشر الاعترافات الكاملة لساقطات النادي الصحي بمدينة نصر والمتهمين بممارسة الدعارة والفجور بمقابل مبالغ مالية، وأوضحت التحقيقات ان المتهمة الرئيسية وضعت تسعيرة لممارسة الدعارة وجلسة مساج، مع الفتاة بلغت 800 جنية، للجلسة الواحدة.

وتبين من التحقيقات في القضية رقم 13101 لسنة 2021 جنح مدينة نصر اول قيام و . م ، ا . م ، م . ن ، ش . ا ، : ر . ا ، ع . ع . ف ، س . ا ، و ه . و قيام المتهمان الأول والثاني بتسهيل ممارسة الدعارة للمتهمات من الرابعة حتي الثامنه وارتكاب الفجور والدعارة في منزلة المفروش.وقالت المتهمة ش . ا أنها تقوم بممارسة الجنس مع الرجال بمقابل مادي تتحصل عليه من القواد ا . م و و و شهرتها بسنت وهي التي تقوم بالقوادة عليها و إدارة المكان، و أن دورها يقتصر على ممارسة الجنس مع الرجال و أنها كانت بالغرفة مع أحدهم حال ضبطها وبسؤالها عن سابقة ضبطها من قبل قررت بالنقي .

وقالت المتهمة الثانية س . ا أنها حضرت من البحيرة للعمل مع و و أنها قامت بالدخول مع أحد الرجال للغرفة لإشباع رغباته الجنسية وعمل جلسة مساج، وتابعت أنها حضرت للمكان منذ عدة أيام قليلة لمرورها بضائقة مالية و أن زوجها محبوس بأحد السجون وبسؤالها عن سابقة ضبطها بقضية مماثلة قررت بالنفي، وقالت ان القوادة ولاء اكد لها انها ستعمل مدربة مساج.- فتاة: بامارس الجنس بدون تمييز مقابل الفلوس

فيما كشفت المتهمة الثالثة ع أنها تعمل بالمكان منذ فترة و أنها تقوم بإشباع رغبات الرجال الجنسية بمقابل مادي، تتحصل عليه و اعتيادها على ممارسة الدعارة بمقابل مادي وبدون تمييز و أن دورها يقتصر على ممارسة الدعارة فقط مع الرجال المترددين،وأنهم يقومون بالدخول مع الرجال باختيار من القواد ا. م أو بالترتيب.

وقالت المتهمة ر. ا أنها تعمل بذلك المسكن منذ فترة و أنها تقوم بممارسة الدعارة مع الرجال راغب المتعة الحرام بمقابل مادی وبدون تمیز و بسؤالها عن إدارة ذلك النادي الصحي، و الذي يتم بداخله من اعمال منافية للآداب العامة قررت صحة ذلك و أن و و شهرتها بسنت و ا. م يقومون بالقوادة عليهم واستقطاب الرجال راغبي المتعة الحرام و هم المسئؤولين عن استقبال الهواتف و تحديد المواعيد و عقد وترتيب تلك اللقاءات الجنسية المؤثمة ويعاونهم هـ الموجودة في الرسيبشن.

كانت قد قضت محكمة جنح مدينة نصر، بالحي السابع، برئاسة المستشار أيمن عبدالمغني، وأمين سر هيثم فوزي، بالحبس سنة مع الشغل للمتهمين بممارسة الدعارة والفجور داخل نادٍ صحي للمساج .

وجاء منطوق الحكم بحبس كل المتهمين وهم: و . م ، أ . م ، م . ن ، ش . أ ، ر .أ ، ع.ع . ف ، س. أ ، و ه . و سنة واحدة مع الشغل والنفاذ، وبتغريم كل منهم 300 جنيه والغلق والمصادرة للأثاث والأمتعة في المكان المدار للدعارة مع وضع المتهمتين تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية للمدة المحكوم بها على كل منهما والمصاريف الجنائية.

وتبين من التحقيقات في القضية رقم 13103 لسنة 2021 جنح مدينة نصر، أول قيام المتهمين الأول والثاني بتسهيل ممارسة الدعارة للمتهمات من الرابعة حتى الثامنة وارتكاب الفجور والدعارة في منزله المفروش.

ووجهت النيابة للمتهم الثالث تهم تسهيل الدعارة للمتهمات من الرابعة حتى الثامنة وارتكاب الفجور والدعارة، ومعاونة أنثى على ارتكاب الدعارة، فيما وجهت النيابة للمتهمات من الرابعة حتى الثامنة تهمة اعتياد ممارسة الفجور

هذا الخبر منقول من : الدستور

كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play