استضافته فقتلها.. كشف لغز العثور على جثة سيدة داخل مسكنها

منذ 7 شهر
May 31, 2021, 2:45 pm
بلغ
استضافته فقتلها   كشف لغز العثور على جثة سيدة داخل مسكنها
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لغز العثور على جثة سيدة داخل مسكنها بحي مدينة نصر، اذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجار، تم ضبطه.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بمقتل سيدة داخل الشقة سكنها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين وجود كسر بباب الشقة.





وبسؤال (نجليها -مقيمان بذات العنوان) قررا بأنهما حال عودتهما من عملهما اكتشفا مقتل والدتهما على النحو المشار إليه، وسرقة (2 هاتف محمول -جهاز لاب توب )، ونفيا علمهما بملابسات الواقعة، ولم يتهما أو يشتبها في أحد بارتكاب الواقعة.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (نجار -مقيم بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بسابقة تعرفه على المجني عليها، وبتاريخ الواقعة طلبت منه الحضور لإنهاء بعض أعمال النجارة بمسكنها، ونظراً لعلمه باحتفاظها بمبالغ مالية بمسكنها اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك توجه لمسكن المجني عليها، وعقب قيام الأخيرة باستضافته شرع في سرقة حافظة نقودها إلا أنها اكتشفت أمره فقامت بنهره وطرده خارج مسكنها، فتعدى عليها باستخدام سلاح أبيض سكين تحصل عليه من مطبخ الشقة محدثاً إصاباتها التي أودت بحياتها، واستولى على (هواتفها المحمولة - مبلغ مالي)، ولاذ بالفرار، وعقب ذلك اكتشف تركه المفاتيح الخاصة به وقداحة ، فعاد مرة أخرى وتمكن من كسر باب الشقة والتحصل على متعلقاته وفر هاربا.

وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات بمسكنه، وكذا (السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play