«السيسي» يتصدر تريند تويتر.. وفلسطينيون «تشرفنا به»

منذ 6 شهر
May 31, 2021, 3:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



تصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي تريند تويتر وذلك عقب إنتشار صوره فى غزة وذلك تقديرًا من الشعب الفلسطينى بعد موقف مصر معها، وكتب على صور الرئيس التى علقت فى شوارع غزة: "سأظل داعما ومساندا للقضية الفلسطينية بالفعل قبل القول"، وعلق عدد كبير من الفلسطينيون على الصور :«فلسطين تشرفت بصورة الرئيس السيسي».
وقد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى دعمه للقيادة الفلسطينية والرئيس أبو مازن، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة للرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن ينقلها رئيس المخابرات العامة الوزير عباس كامل تؤكد على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطينى.
وعلق عدد من الإعلامين والسياسين على انتشار صور الرئيس عبد الفتاح السيسي فى غزة، حيث  أشادت الإعلامية بسمة وهبة في مقدمة برنامجها «90 دقيقة» على شاشة «المحور»، الأحد، باحتفاء الفلسطينيين في قطاع غزة بالجهود التي بذلتها مصر لتثبيت وقف إطلاق النار، وحرصهم على تعليق أعلام مصر وصور للرئيس عبدالفتاح السيسي بقوله الشهير «سأظل داعمًا ومساندًا للقضية الفلسطينية بالفعل قبل بالقول».





الأخبار المتعلقة

وأضافت «وهبة»: «أهلنا في قطاع غزة يستحقون ألف وسام شرف، ما فعلوه من تعليق أعلام مصر وصور الرئيس السيسي مثل ضربة كبيرة لخصوم مصر الخبثاء الذين استهدفوا دورها»، مشيرة إلى أن «ما فعله أهلنا في غزة يعبر عن أخلاق الفرسان، بعدما ردوا على الخبثاء ومن يحملون عقدة النقص وعملوا على التشكيك في دور مصر رغم أنها لم تتخلَ أبدًا عن مسؤولياتها في دعم القضية الفلسطينية».
وأشارت إلى أن «مصر تواصل جهودها من أجل تثبيت وقف إطلاق النار في قطاع غزة»، موضحةً أن «الرئيس عبدالفتاح السيسي هو أول رئيس على مستوى العالم يدعو إلى وقف إطلاق النار ويوجه بتقديم المساعدات للفلسطينيين في قطاع غزة».
وقال النائب محمد السباعى عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن وضع صور للرئيس عبد الفتاح السيسي وسط شوارع مدينة غزة ترحيبا بالوفد المصري الذي يزور القطاع، هو نتيجة الجهد والمقدرة والعطاء من القيادة السياسية المصرية.
وأضاف محمد السباعى أن ظهور هذه الصور من أرض غزة الحبيبة تمثل نصرا خالدا تتداول سيرته الشعوب و الأوطان، متابعا :"وتظل قلوب المصرين تنبض من فلسطين الأبية، التى يقدم شعبها أغلي التضحيات من أجل قضيته المستحقة".
علقت صور كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الشوارع الرئيسية بمدينة غزة اليوم الأحد، وكتب على صور الرئيس التى علقت فى شوارع غزة: "سأظل داعما ومساندا للقضية الفلسطينية بالفعل قبل القول".
 
 

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play