موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بدون تكييف .. كيف تنام في درجة الحرارة المرتفعة ؟

منذ 4 شهر
May 31, 2021, 5:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

على الرغم من الطقس الحار، مثالي للباحثين عن الشمس وأجوائها، إلا أن الحصول على ليلة نوم هانئة، أثناء موجة الحر، و درجة الحرارة المرتفعة، يمكن أن يكون مصدر كوابيس. إذن ما الذي يمكنك فعله للمساعدة في الحصول على نوم هادئ في الليل؟.
حل مفيد آخر لليالي الحارة بلا نوم: وسادة رائعة! لا شيء يضاهي الوسادة اللطيفة، والرائعة. فيمكنك وضع الوسادة الخاصة بك، في الثلاجة، أثناء النهار. وإخراجها مرة أخرى، قبل الذهاب للنوم مباشرة. هذه الحيلة ستساعدك على النوم كالأطفال.د
 
على الرغم من أننا قد لا تكون منازلنا مجهزة بمكيفات هواء، إلا أن هناك الكثير من الطرق الأبسط للمساعدة في الحفاظ على غرفة نومك باردة خلال الأشهر الأكثر دفئًا. والحصول على نوم أفضل بالليل. يقول الخبراء أن درجة الحرارة المثلى، لمنزل مريح، هي 21 درجة – أي شيء أعلى من ذلك يمكن أن يؤدي إلى بيئة معيشية خانقة.
لذلك من المهم أن تكون قادرًا على تبريد غرفة نومك، من أجل الحصول على نوم جيد أثناء الليل عندما يسخن الطقس.” فهل تحتاج إلى بعض النصائح السهلة، حول كيفية الحفاظ، على البرودة والهدوء في منزلك خلال موجة الحر؟
نوافذ المنزل
وفقًا لـ express، إنه ليس من الذكاء دائمًا فتح جميع نوافذك في يوم حار. اختيار فتح النوافذ أو إبقائها مغلقة يعتمد على موقعها. إذا كانت نوافذك تواجه أشعة الشمس، فمن الأفضل إغلاق الستائر أو وضع الستائر العاتمة، وفي النهاية يُنصح بإبقاء النوافذ مغلقة لتجنب دخول أي هواء ساخن.
بعد ذلك، اختر المرتبة المناسبة. هناك أهمية كبرى على اختيار المرتبة المناسبة، إذا كنت تكافح من أجل النوم خلال فصل الصيف. هناك عدد من خيارات المراتب المتاحة، التي يمكن أن تساعدك على تنظيم درجة حرارة جسمك.





الأخبار المتعلقة

بشكل عام، تعتبر المرتبة التي تحتوي على نسبة عالية من الحشوات الطبيعية، مثل الصوف، أو القطن، أو الخيزران، خيارًا رائعًا، لمن يعانون من النوم، في درجة الحرارة المرتفعة، لأنها تميل إلى أن تكون أكثر برودة. بالإضافة إلى كونها مضادة للحساسية بشكل طبيعي.
كما أن هناك بعض المراتب، ذات تقنية ذكية، لتنظيم درجة الحرارة، للمساعدة في الحفاظ على برودة جسمك في الصيف، ودافئًا خلال الشتاء.
تشتمل هذه المراتب، على جل بارد، منظم لدرجة الحرارة. يتكيف مع درجة حرارة جسمك، لضمان عدم تعرضك للحرارة الشديدة، أو البرودة، أثناء الليل. مما يتيح لك الاستمتاع بنوم هنيء حقًا.
ملاءات السرير
لقد حان الوقت أخيرًا، لاستبدال ملاءاتنا الشتوية، ببدائلنا الصيفية – تلك التي تحتوي على مواد طبيعية. يمكن أن تساعد الملاءات الأخف وزناً، والأكثر تنفسًا، في تجنب الشعور بالضيق، والتعرق أثناء النوم.
ملاءات القطن الخالص، لها فوائد حسية. كونها قابلة للتنفس بشكل طبيعي. وتساعد على تنظيم درجة الحرارة، ومستويات الرطوبة أثناء النوم. ليس هذا فقط، ولكن الأقمشة ذات عدد الخيوط العالية، تكون أكثر نعومة على الجلد. بالإضافة إلى كونها أكثر راحة، فمن غير المرجح أن تشعر بالتشابك أو المحاصرة بسبب الأقمشة الخشنة التي تتشبث، خاصة بملابس النوم.
قلل من كمية الضوء التي تدخل منزلك
من أقل تقليل كمية الضوء التي تدخل منزلك، استخدم الستائر لإبعاد الضوء، بل يمكن استخدامها أيضًا للتحكم الفعال في درجة الحرارة في منزلك – وهو أمر مفيد بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بغرفة النوم.
إذا كنت تريد حجب ضوء الشمس تمامًا، فاختر الستائر المعتمة. لن يساعد القماش السميك في تنظيم درجة حرارة المنزل فحسب، بل يضمن أيضًا حصولك على نوم أفضل في الليل خلال الأشهر الأكثر إشراقًا وصباحًا أكثر إشراقًا.
 

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play