موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

في أي نادٍ سيلعب العالمي محمد صلاح الموسم القادم.. 3 خيارات مؤكدة

منذ 3 شهر
May 31, 2021, 10:09 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

في أي نادٍ سيلعب العالمي محمد صلاح الموسم القادم 3 خيارات مؤكدة
في موسم يبدو صعبًا قبل بدايته، وميركاتو صيفي ساخن، لم يزل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أمام خيارات مفتوحة لتمثيل أحد الأندية الكبرى في أوروبا.
 
وانهى محمد صلاح، الموسم الماضي مع ليفربول برصيد صفر بطولات على المستوى الجماعي والفردي، لكنه تمكن من الصعود لدوري أبطال أوروبا، فضلا عن فوزه بجائزة أفضل لاعب خلال العام مع فريقه.
 
الاستمرار مع ليفربول 
الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، فتح شهية النجم المصري محمد صلاح للاستمرار مع الفريق لموسم قادم مع أمله في تدعيم صفوف الفريق بمراكز دفعية جيدة للمنافسة على البطولات من جديد.
 
ويُعد محمد صلاح النجم الأول لفريقه ليفربول، وفقا لأرقامه وأهدافه وأرقامه القياسية التي حققها مع ليفربول، حيث أصبح أحد أساطير الفريق عبر التاريخ.
 
ريال مدريد يراقب 
وفي الوقت الذي يبحث فيه ريال مدريد، عن تجديد دماء الفريق بتسريح أكثر من نصف الفريق والإبقاء على عدد قليل من اللاعبين، يحاول النادي الملكي استقطاب لاعبين جدد.





الأخبار المتعلقة

 

ومن أبرز الأسماء المرصودة لدى النادي الملكي، محمد صلاح الذي يمثل حلًا مثاليا في الجانب الهجومي للفريق.
 
وقد تصبح صفقة محمد صلاح اضطرارية للنادي الملكي حال فشل الحصول على خدمات كيليان مبابي النجم الفرنسي في صفوف باريس سان جيرمان.
 
باريس سان جيرمان الاقرب 
 
"محمد صلاح سينضم إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف وسيتقاضى 3 أضعاف راتبه في ليفربول"، بتلك العبارة تحدى أحمد حسام ميدو الجميع بشان مستقبل محمد صلاح.
 
تكهنات ميدو أقرب للواقع مع طموح النادي الباريسي في الحصول على دوري الأبطال فضلًا عن الأجور الكبيرة التي يدفعها الباريسيون للاعبيهم والتي أغرت من قبل نيمار للانضمام للفريق.
 
وفي حال رحل إمبابي إلى ريال مدريد فلن يسد فراغه في باريس سوى المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي.
نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play