لاعب مدريدي وحيد لم يودع زيدان.. من هو؟

منذ 6 شهر
June 1, 2021, 4:22 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت غرفة ملابس ريال مدريد مفاجأة غير سارة برحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وكان معظم اللاعبين يأملون في أن يظل المدرب الفرنسي مع الفريق في الموسم المقبل بعد إنهاء الموسم الحالي دون الحصول على أي بطولة.

وامتلأت الحسابات الخاصة بلاعبي ريال مدريد بمواقع التواصل الاجتماعي، بصور المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تشكره على كل ما فعله للنادي.

ومن بين الفريق الأول لريال مدريد بأكمله، كان هناك لاعب واحد فقط لم يقل وداعًا لزيدان. وهو إيسكو ألاركون، الذي بعد يومين من إعلان مغادرته رسميًا، لم ينشر أي شيء حول رحيل مدربه عبر حسابه في إنستجرام، حيث قام بتحميل صور أخرى.






إنها حالة فريدة من نوعها في الفريق، لأن لاعبي كرة القدم الآخرين الذين لم يحظوا بشهرة كبيرة قالوا وداعًا للمدرب. ماريانو دياز، الذي ظل على أرض الملعب لمدة 680 دقيقة فقط، خصص له منشورًا: شكرًا جزيلاً لك على كل هذه السنوات وعلى تقديمك الكثير للفريق!. وكذلك أندريه لونين، الذي لعب هذا الموسم مباراة واحدة فقط (الكأس ضد ألكويانو). وكتب الأوكراني: لقد كان من دواعي سروري العمل مع أسطور.

بالكاد لعب إيسكو 1092 دقيقة هذا الموسم موزعة على 29 مباراة بدأ فيها فقط في عشر مباريات. وقد دفعه هذا الموقف إلى طلب الانتقال إلى نادي آخر في يناير، على الرغم من بقائه في النهاية. لم تتغير الأمور كثيرًا في إياب الدوري الإسباني.

وكان لاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عامًا يبحث بالفعل عن وجهة بعيدة عن ريال مدريد. وبدون زيدان، تفتح نافذة صغيرة أمامه للبقاء إذا طلب المدرب الجديد للفريق الملكي ذلك، لكن نية إدارة النادي الملكي واضحة حتى الآن بشأن إيسكو، وهي بيعه هذا الصيف.

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play