زوجة علي ربيع تثير الجدل و تحيّر الجميع بهذه الصورة

منذ 7 شهر
June 2, 2021, 5:44 am
بلغ
زوجة علي ربيع تثير الجدل و تحي ر الجميع بهذه الصورة

نشر الفنان المصري علي ربيع على حسابه الخاص عبر خاصية (ستوري) على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، صور احتفاله بيوم ميلاد ابنته الوحيدة مليكة الذي أقامته لها والدتها ندى محمود.

وحرصت زوجة ربيع على مشاركة بمقاطع فيديو وصور من الحفل، ولاحظ الجميع غياب ربيع عن الصور، إذ اكتفت محمود بنشر صورها وعرض الألعاب والتجهيزات لإتمام فرحة طفلتها، وفق (لها).

وما زاد من علامات الاستفهام، نشر ندى محمود صورة من الحفل جمعت الطفلة مع جدّها وعلّقت عليها قائلةً: شكراً يا بابا على اليوم الجميل ده، ربنا يخليك ليا أنا ومليكة، وتعيش وتعملها يا حبيبي، أحسن أب في الدنيا تعيش وتفرحها ، الأمر الذي يرجّح عودة الخلافات بينها وبين زوجها.

إلى ذلك، شارك ربيع متابعيه بفيديو من الحفل ظهر فيه بمفرده وهو يحمل طفلته ويرقص ويغنّي معها، كما أحضر لها هدية للاحتفال بميلادها، وعلّق على المقطع الذي التُقط آخر النهار قائلاً: كل سنة وأنتِ طيبة يا مليكة، أحسن أب ده ولا إيه .





وكان علي ربيع قد قدّم مسلسل أحسن أب خلال السباق الرمضاني الماضي، وجسد فيه دور شاب يسعى للمشاركة في إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى، وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب.

و المسلسل من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وشاركه في بطولته: هاجر أحمد، أحمد تهامي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين.

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play