موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحرك سريع من الطب الشرعي بشأن جثث ضحايا مجزرة نجع حمادي

منذ 4 شهر
June 3, 2021, 1:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وصل الطب الشرعي، منذ قليل، مستشفى نجع حمادي العام، لمعاينة 7 جثث من ضحايا مذبحة أبو حزام، لكشف أسباب الوفاة، وتصريح يدفن الجثث.


ولقي 10 أشخاص مصرعهم، وأصيب 7 آخرون، في مشاجرة مسلحة وإطلاق نيران على سيارة بقرية أبو حزام بنجع حمادي، من بينهم 5 سيدات و3 أطفال، كانوا ضمن ضحايا الحادث.





الأخبار المتعلقة


وأسفر الحادث عن مقتل 4 سيدات بينهن جثتين مجهولتي الهوية وطفل، فضلا عن مصرع طفل وإصابة اثنين آخرين، ومن بين الضحايا طفل وجده ووالدته.



كان اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا، بنشوب مشاجرة مسلحة بين عائلتين السعدية والعوامر، بقرية ابو حزام بنجع حمادى، وإطلاق النيران على سيارة ميكروباص، أسفرت عن مصرع: هدى سعيد نور، 8 سنوات، ومحمد سيد محمد، 22 سنة، وحنان حمادة شاكر، 20 سنة، ويوسف مسعود أنور، 15 سنة، وعدل حسين أحمد، 45 سنة، وسامي عبد الشكور محمد، 43 سنة، وفتحي عمر محمد حسين، 30 سنة، ونور الدين عبد الشافي محمد 65 سنة، وجثتين لسيدتين مجهولتي الهوية، 45 ، 55 عاما، وإصابة هدية شحات، وجمال عبد اللطيف، وصابرين أحمد، وايوب وليد، 5 سنوات وثناء محمد، وعلاء عبد الصبور، وناجح مسعد، 15 سنة،

تم نقل الجثت والمصابين إلى مستشفيي قنا الجامعي ونجع حمادي العام، وانتقلت قوات أمنية إلى مقر الواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play