موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البدري يكشف كواليس منح محمد صلاح شارة المنتخب الوطني

منذ 3 شهر
June 3, 2021, 10:28 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news






الأخبار المتعلقة

علق حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، على قرار منح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، شارة كابتن المنتخب الوطني بشكل رسمي، قائلا: إن جميع اللاعبين رحبوا بهذا القرار.
وذكر البدري في تصريحات إذاعية له: "بالنسبة للأولمبياد لم أتحدث مع محمد صلاح بشأنها، لكنني تحدثت معه بشأن الشارة، وقلت له دي مسئولية عليك لأنك ستقود المنتخب الوطني، ومشاركته في الأولمبياد قرار خاص بـ ليفربول".
وتابع: "كنت حريصًا على التحدث مع اللاعبين الذين لهم أسبقية في الشارة، والجميع ساند محمد صلاح بكل تقدير وحب، وعبدالله السعيد وأحمد حجازي ومحمد النني وعمرو السولية رحبوا جدًا وأشادوا بمحمد صلاح".
واختتم البدري تصريحاته قائلًا: "أنا كلمتهم قبل التحدث مع صلاح، عندما تحدثت مع صلاح شرحت له تقديري لهم، وهو نفس الكلام أكدلي العلاقة القوية معهم".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play