موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كانت تظنة برد .. تعرف على المرض الذى تسبب فى وفاة هذه الفنانة اليوم

منذ 1 شهر
June 3, 2021, 1:20 pm
بلغ

كانت تظنة برد تعرف على المرض الذى تسبب فى وفاة هذه الفنانة اليوم


«اعتقدته برد في المعدة» تفاصيل مرض الفنانة تحية حافظ الذي تسبب بوفاتها






تشيع جنازة الفنانة تحية حافظ بعد قليل من مسجد السيدة نفيسة بعد أن غيبها الموت صباح اليوم بعد  صراع مع المرض ، ونكشف خلال التقرير التالي تفاصيل الحالة الصحية التي أودت بحياة الفنانة تحية حافظ وأرقتها خلال الأشهر الماضية.
الحالة الصحية للفنانة تحية حافظ قبل وفاته
أصيبت الفنانة تحية حافظ بداية العام الجاري بآلام في المعدة اعتقدت أنه “برد” ولكن مع الوقت تطور الألم  وبعد الخضوع للإشاعه والرنين النغناطيسي والتحاليل الطبية، وجد الأطباء وجود ورم حميد، على “البنكرياس”، واكتشف الأطباء أن حجم الورم كان كبيرا أدى إلى وجود ضغط على الكبد، مما أدى إلى ارتفاع نسبة الصفراء لديها، فاضطرت إلى عملية منظار، وتركيب دعامتين؛ لرفع الورم عن الكبد.
وظلت تحية حافظ خلال الاشهر الماضية تتألم  بسبب أن الورم والدعامات تسببوا في ضيق وانسداد، مما تسبب في بعدها عن الأكل والتمسك بالمسكنات حتى لا تشعر بآلام.
وكانت آخر منشورات الفنانة تحية حافظ على فيس بوك طلبت من الجمهور الدعاء وكتبت، “أسأل الله العظيم رب العالمين أن يشفيني ويشفي كل مريض يارب العالمين وأسألكم الدعاء لي ولكل مريض، شكرا من كل قلبي، أحبكم وتأثرت بسألكم واهتمامكم ودعاءكم لي بظهر الغيب أدعوا الله أن يديم عليكم الصحة والعافية لكم ولأسرتكم والصلاه والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه وجميع الأنبياء والمرسلين وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين”.
ونشرت الفنانة عفاف مصطفى عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك” خبر الوفاة، حيث كتبت، “رحلت الفنانة تحية حافظ. بعد معاناة مع مرض المرارة هي والدة فرح إسماعيل كتكت  وابنة الفنانة الراحلة هدى زكي الجنازه اليوم مع صلاة الظهر من السيده نفيسة الله يرحمها”.
الفنانة تحية حافظ هي ممثلة مصرية، شاركت في أدوار عدة منها دور البرنسيسة وبنت البلد والغجرية والوطنية، كما قامت بأدوار البطولة في عدة أفلام ومسلسلات ومسرحيات، من أبرز أعمالها "أيام الرعب، ليالي الحلمية، وأرابيسك)" اعتزلت سنة 1998.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play